القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوارنا الكرام، وكل عامٍ وأنتم بخير ورمضان كريم :)

أحيانًا يشكو الكثير منّا من زيادة استهلاكه للإنترنت عن الطبيعي ويبدأ في الشك في أن شركة الإنترنت المُشترك بها تقوم بسرقته، وهو ما لا يُستبعد وأحيانًا ما يحدث، لذلك فهو يرغب بالتأكد من استهلاكه يومًا بيوم ويحسب إستهلاكه الإجمالي ليطابقه مع عداد الإستهلاك لشركته

لذلك في هذا الموضوع سأشرح لك كيف تستطيع مراجعة استهلاك باقة النت لديك بسهولة يومًا بيوم منذ بداية تجديد الباقة أو لحد نطاق زمني معين انت تريده،
الشرح هذا مخصص لمشتركي وي (we) ولم أقم بتجربة الطريقة على شركات الإنترنت الأخرى، ولكن لا ضرر من ان تجرب نفس الطريقة مع خدمة عملاء شركتك

طريقة مراجعة الإستهلاك بالتفصيل

طلب تقرير من السنترال

تستطيع مراجعة استهلاك باقة النت لديك مجانًا من خلال التوجه للسنترال التابع لك ومعك بطاقتك الشخصية، وتطلب من الموظف تقرير مفصل بإستهلاك النت لديك عن الفترة التي تحددها أنت، ويُستخرج النموذج مجانًا.

طلب تقرير من خلال خدمة العملاء

عليك ان تتواصل مع خدمة عملاء we من خلال الشات على موقعهم te.eg وتطلب من الموظف الذي سيرد عليك بأنك تريد شيت إكسل باستهلاك النت لديك عن الفترة التي تريدها أنت، 
وأطلب منه تنسيق الملف الذي تريده؛ فربما تريده ملف اكسل حتى تستطيع حساب إجمالي استهلاك النت لديك لتقارنه بعداد الاستهلاك أو ملف PDF،
بعدها سيقوم الموظف بإرفاق لينك تقوم بتحميل شيت الإكسل من خلاله بكل سهولة





 طبعًا التقرير المُستخرج من السنترال أكثر تفصيلًا من التقرير المُستخرج من خدمة العملاء، ولكن سيساعدك كلا التقريران سيساعدانك على تحديد ومعرفة استهلاك باقة النت لديك بكل دقة ومعرفة هل هناك مشكلة بعداد الاستهلاك بالشركة وهناك حساب زائد للاستهلاك ام لا.

وطبعا التقرير المستخرج من خدمة العملاء أسهل وأسرع في الحصول عليه


أتمنى في النهاية ان يكون المقال قد نال على اعجابكم وحقق الفائدة المرجوة منه :) وأي استفسار أُرحب به في التعليقات


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع