القائمة الرئيسية

الصفحات

التسجيل في الأهلي نت او الأهلي فون وأنت في مكانك بدون الذهاب للفرع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرائنا الأعزاء في موضوع جديدٍ اليوم استكمالًا لحديثنا عن شرح الحلول المالية والبنكية في مصر، يقدم البنك الأهلي المصري لعملائه خدمة الأهلي نت والتي تتيح لعملائه العديد من الخدمات مجانًا دون الحاجة للتوجه للفرع أو الاتصال بخدمة العملاء، وقد كان الاشتراك في هذه الخدمة يستلزم من العميل التوجه للفرع حتى يُقدم طلب الاشتراك في الخدمة، ولكن الآن، وفي ظل تلك الظروف، أتاح البنك لعملائه إمكانية الاشتراك في الخدمة أونلاين من خلال موقعه الإلكتروني دون الحاجة للذهاب للفرع وانتظار الدور. وهذا ما سنشرح كيفيته في هذا المقال قراؤنا الأعزاء 😊



للاشتراك في الخدمة عليك اتباع الخطوات التالية

1. توجه لموقع البنك الأهلي المصري www.nbe.com.eg ثم قم باختيار اللغة العربية إن أردت المتابعة بها



2. قم باختيار (الخدمات الذاتية)



3. عند أيقونة (الاشتراك في خدمة الأهلي نت / الأهلي موبايل) اختر منها (اقرأ المزيد)



4. قم بإدخال رقمك القومي ورقم موبايلك المُسجلين في حسابك في البنك ثم اضغط على (تنفيذ).


ملحوظة: إن لم يكن رقمك المسجل في البنك هو نفس رقمك الحالي فعليك بتحديث بيانات رقمك لدى البنك، قد يمكنك تحديث رقمك في البنك من خلال تحميل "نموذج تحديث البيانات" وبعد طباعته وملئه إعادة إرساله للبنك مرة أخرى، أو قم بالتوجه لأقرب فرع لك لتحديث رقمك.



5. بعد الضغط على تنفيذ سيُرسل لك البنك رقمًا تأكيديًا لموبايلك قم بإدخاله في صفحة البنك ثم ادخل إيميلك، وسيتم تسجيل طلبك وتنفيذه في خلال يومي عملٍ بحدٍ أقصى (غير شاملين للأيام الجمعة والسبت والإجازات الرسمية الأخرى).

6. بمجرد تنفيذ طلبك سيتم إرسال كود المرور الخاص بخدمة الأهلي نت على هاتفك المحمول و سيتم إرسال كود المستخدم على بريدك الإلكتروني.


إلى هُنا نكون قد أنهينا موضوعنا لذلك اليوم وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وأدى الإفادة المرجوة منه. أرجو نشر الموضوع لكي تعم الفائدة ولأية استفسارات نسعد بكتابته في التعليقات 😊


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع