القائمة الرئيسية

الصفحات

التسجيل في الأنترنت البنكي لبنك القاهرة وأنت في مكانك بدون الذهاب للفرع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرائنا الأعزاء في موضوع جديدٍ اليوم استكمالًا لحديثنا عن شرح الحلول المالية والبنكية في مصر، يقدم بنك القاهرة لعملائه خدمة الأنترنت البنكي والتي تتيح لعملائه العديد من الخدمات مجانًا دون الحاجة للتوجه للفرع أو الاتصال بخدمة العملاء، وقد كان الاشتراك في هذه الخدمة يستلزم من العميل التوجه للفرع حتى يُقدم طلب الاشتراك في الخدمة، ولكن الآن، وفي ظل تلك الظروف، أتاح البنك لعملائه إمكانية الاشتراك في الخدمة أونلاين من خلال موقعه الإلكتروني دون الحاجة للذهاب للفرع وانتظار الدور. وهذا ما سنشرح كيفيته في هذا المقال قراؤنا الأعزاء 😊



للاشتراك في الخدمة عليك اتباع الخطوات التالية

1. توجه لموقع بنك القاهرة https://www.bdc.com.eg/website/page/OnlineRegistration ثم أملئ البيانات المطلوبة كما هي مطابقة لدى البنك، ولكن يمكنك وضع رقم موبايل وإيميل مختلفين، ثم اضغط على خانة (اختر نوع الخدمة) لتنسدل لك قائمة أختر منها (خدمة الإنترنت البنكي للأفراد)




2. وافق على الشروط والأحكام بالضغط على المربع للتأشير بعلامة صح.



3. قم بإدخال الرمز المتواجد بالصورة للتحقق من البشرية، وإن كان الرمز غير واضح فقم بالضغط على (تحديث)، وبعد الانتهاء اضغط على رمز (تسجيل).


4. الآن عليك بالاتصال برقم خدمة عملاء بنك القاهرة 16990 بعد يومين عمل لتفعيل حسابك وستصلك رسالة بها كلمة المرور للتفعيل.


إلى هُنا نكون قد أنهينا موضوعنا لذلك اليوم وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وأدى الإفادة المرجوة منه. أرجو نشر الموضوع لكي تعم الفائدة ولأية استفسارات نسعد بكتابته في التعليقات 😊


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع