القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مصاريف وفوائد حساب التوفير كواترو في بنك كريدي أجريكول مصر

بنك كريدي أجريكول مصر (CA) هو بنك تابع لمجموعة كريدي أجريكول الاقتصادية الفرنسية المنتشرة في 47 دولة ومنها مصر، وقد أُنشيء بنك كريدي أجريكول مصر عام 2006 في السوق المصرفي المصري ويقدم باقة متعدة من الخدمات المصرفية للأفراد من القروض والحسابات الجارية والتوفير وشهادات الادخار والودائع بالجنيه المصري أو بالعملات الأجنبية الأخرى كما أنه متفوق في الخدمات البنكية الإلكترونية.



سنشرح في هذا المقال عن حساب التوفير كواترو بالجنيه المصري من بنك كريدي أجريكول مصر وهو حساب يوفر عوائد لمشتركيه مع حرية السحب والإيداع في أي وقت من خلال ماكينات الصراف الآلي (ATM)، وكثيرٌ من العملاء يرغبون بمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا الحساب لمعرفة فوائد الحساب أو مصاريفه السنوية.  لذا لنبدأ في الشرح دون إطالة في المقدمة عن ذلك.


من لهم حق فتح الحساب

  1. المصري.
  2. الأجنبي.
  3. القاصر باسمه تحت الوصاية.

الأوراق المطلوبة لفتح الحساب

  1. بطاقة رقم قومي سارية
  2. إيصال مرافق حديث على عنوان إقامة العميل بمبلغ لا يقل عن 30 جنيهًا.
  3. شهادة مفردات مرتب / إثبات دخل.
    (في حالة عدم توفر إثبات دخل أو وظيفة في البطاقة فيمكن التوجه بإثبات دخل الزوج / الأب / الوصي القانوني أو بصورة بطاقته الشخصية إن كان مذكورٌ فيه الوظيفة)
  4. 100 جنيهًا مصاريف فتح الحساب.
  5. الحد الأدنى لفتح الحساب: 3000 جنيهًا.

مميزات الحساب

  • يمكن اختيار دورية صرف العائد بصورة ربع سنوية (كل 3 أشهر)، أو نصف سنوية (كل 6 أشهر)، أو سنوية.

فائدة الحساب

يتم تحديد فائدة الحساب بناءً على عاملين، هما: رصيد الحساب، ودورية صرف العائد؛ أي ان الفائدة تتبع شرائح معينة من الرصيد وسنوضحها فيما يلي:

الفوائد والمصاريف والرسوم بآخر تحديث لشهر 6 / 2020


الشريحة الأولى: من 0 إلى 4,999 جنيهًا

لا توجد فائدة

الشريحة الثانية: من 5,000 جنيهًا فأكثر

الفائدة السنوية للعائد الربع سنوي: 4.25%
الفائدة السنوية للعائد السنوي: 4.50%

مصاريف الحساب


مصاريف تخصم لمرة واحدة

  1. مصاريف فتح حساب: 100 جنيهًا تُخصم مرة واحدة عند فتح الحساب.

مصاريف دورية

  1. مصاريف إصدار كشف حساب دوري شهري: 15 جنيهًا (بواقع 180 جنيهًا سنويًا)، ويمكن تجنب خصم تلك الرسوم بطلب إلغاء إرسال كشف حساب ورقي والاكتفاء بكشف حساب إلكتروني يُرسل على خدمة Banki Online أو تطبيق Banki Mobile وهي خدمة مجانية.
  2. مصاريف دورية ربع سنوية: 55 جنيهًا (تُخصم كل 3 أشهر بواقع 220 جنيهًا سنويًا) وهي تشمل كافة المصاريف والرسوم التالية: المصاريف الإدارية لتشغيل الحساب، ومصاريف فيزا الخصم المباشر، ومصاريف رسائل التنبيه النصية للحركات على الحساب.

رسوم بطاقة الخصم المباشر الكلاسيكية (فيزا)

  1. رسوم استبدال (في حالة بدل التالف والفاقد): 100 جنيهًا
  2. الاستعلام عن الرصيد والسحب النقدي من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك كريدي أجريكول: مجانًا.
  3. إصدار كشف حساب مختصر من ماكينة الصراف الآلي: مجانًا.
  4. السحب النقدي من ماكينات الصراف الألى الخاصة بالبنوك المحلية داخل مصر: 6 جنيهات عن كل عملية سحب (مجانًا حتى شهر 9 / 2020 إن شاء الله).
  5. السحب النقدي من ماكينات الصراف الألى الخاصة بالبنوك الأجنبية خارج مصر: 4% من المبلغ المسحوب بحد أدنى 40 جنيهًا + 3% كرسوم تغيير عملة.
  6. الاستعلام عن رصيد الحساب من ماكينات بنوك محلية: 3 جنيهات عن كل عملية استعلام.
  7. الشراء من خلال المحلات أو من خلال المواقع الإلكترونية بالجنية المصري: مجانًا.
  8. الشراء من خلال المحلات أو من خلال المواقع الإلكترونية بعملة خلاف الجنية المصري: 3% من أجمالي قيمة الشراء كرسوم تغيير عملة.

وكذلك يمكنك الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي (Banki Online) لإدارة حسابك ومتابعته أولًا بأول 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع، وفتح الودائع وكسرها وتجديدها، والمزيد من كل تلك الخدمات أونلاين دون الحاجة للاتصال بخدمة العملاء أو الذهاب للفرع، حيث يمكنك الاشتراك في الخدمة مجانًا وبدون أية مصاريف من خلال الفرع أو أونلاين من خلال تطبيق أو موقع بنك كريدي أجريكول دون الحاجة للذهاب للفرع.


إلى هُنا نكون قد أنهينا موضوعنا لذلك اليوم وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وأدى الإفادة المرجوة منه. أرجو نشر الموضوع لكي تعم الفائدة ولأية استفسارات نسعد بكتابته في التعليقات 😊
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع