القائمة الرئيسية

الصفحات

الموعد الرسمي النهائي صرف منحة العمالة الغير منتظمة



كانت قد أعلنت الحكومة في وقتٍ سابق عن فتح باب التقدم لمنحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الرابعة من السبت 8 أكتوبر وحتى يوم الخميس 15 أكتوبر، وقد حدث تأخر حتى الآن في الإعلان عن أسماء المستحقين وموعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة.


يرغب الكثيرون في معرفة موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه دفعة شهر 11 وذلك من خلال موقع وزارة القوى العاملة والتي أعلنت بصورة رسمية من قبل عن صرف دفعات جديدة من منحة العمالة غير المنتظمة للمستفيدين منها في جميع أنحاء الوطن العربي، وهذا في ظل وجود عدد كبير من الطلبات التي تقدم بها المواطنين والتي وصلت لنحو 9 مليون طلب تقريبًا من قبل الراغبين بالحصول على دفعة شهر نوفمبر من المنحة عبر الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة.

الموعد الرسمي لصرف منحة العمالة الغير منتظمة


وقد أفاد وزير القوى العاملة بأن الأسبوع المقبل سوف يشهد موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة لكل المواطنين المستفيدين بها في مختلف المحافظات، حيث ستقوم وزارة القوى العاملة ببدء صرف منحة العمالة الغير منتظمة البالغة 500 جنيهًا بأسماء المستفيدين من المنحة في مكاتب البريد المختلفة والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وبحسب ما أكدته وزارة القوى العاملة، فإن الموعد المحدد لبدء صرف دفعة شهر 11 من المنحة والبالغة نحو 500 جنيهًا سيكون الأسبوع المقبل بعد عرضه نهاية هذا الأسبوع على رئيس الوزراء.

طريقة الاستعلام عن صرف منحة العمالة الغير منتظمة


لم تُفتح بعد إمكانية الاستعلام من خلال موقع القوى العاملة أو موقع منحة العمالة الغير منتظمة التابع لمجلس الوزراء أو من خلال الاتصال برقم 142، وسوف نقوم بالتحديث فور فتح إمكانية الاستعلام من خلال الطرق السابقة تلك بإذن الله، ولكن سيتم إرسال رسالة من رقم 2030 لكافة المستحقين لمنحة العمالة الغير منتظمة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع